Accessibility links

الاتحاد القطري يمدد عقد مدرب المنتخب الوطني ميتسو عاما آخر


ناقش الاتحاد القطري تجديد عقد مدرب المنتخب لكرة القدم الفرنسي برونو ميتسو، وأعلن رئيس الاتحاد الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وجود اتفاق مبدئي على تمديد العقد المنتهي في 2010 لمدة عام بهدف الاستعداد المبكر لبطولة كأس آسيا التي ستقام بالدوحة في يناير/كانون الثاني 2011.

وقال الشيخ حمد إن التمديد سيتم رسميا عقب عودة ميتسو من اليابان بعد مباراة المنتخب القطري مع نظيره الياباني الأربعاء المقبل، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2010، مضيفا أن التمديد هدفه إعداد المنتخب من الآن لبطولة كأس آسيا.

من جانبه، ابدي ميتسو ترحيبه بتمديد العقد والاستمرار في مهمته، موضحا أنه يشعر بالارتياح في العمل مع الاتحاد القطري وبتدريب المنتخب وتوفير الإمكانيات مع حب الجميع لكرة القدم.

وأعلن ميتسو وضعه برنامجا متكاملا لإعداد المنتخب القطري لكاس آسيا 2011 يتضمن عددا من المعسكرات والمباريات الودية مع منتخبات كبيرة بهدف كسب الثقة والخبرة.

وأشاد المدرب الفرنسي بأداء المنتخب القطري في مباراته أمام استراليا السبت التي انتهت بالتعادل السلبي، وقال إن المنتخب القطري كسب ثقة كبيرة من التعادل مع استراليا وقدم مستوى جيدا.

وأكد ميتسو ضعف الأمل في الوصول إلى نهائيات كأس العالم 2010، لكنه سيتمسك به حتى النهاية.

XS
SM
MD
LG