Accessibility links

logo-print

البرازيلي كاكا يعلن انتقاله رسميا إلى ريال مدريد الاسباني


أعلن النجم البرازيلي ريكاردو كاكا في مؤتمر صحافي عقده عشية مباراة منتخب بلاده والبارغواي في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال جنوب إفريقيا 2010 انتقاله رسميا من نادي ميلان الايطالي إلى ريال مدريد الاسباني.

وكانت تقارير صحافية قد ذكرت بأن ريال مدريد سيدفع مبلغ 65 مليون يورو للحصول على خدمات كاكا لمدة 5 سنوات، ويعد هذا المبلغ ثاني أكبر صفقة في تاريخ ريال مدريد بعد الفرنسي زين الدين زيدان (75 مليون يورو) عام 2001.

ويودع كاكا جماهير فريقه اى سي ميلان الايطالي بلقاء أمام فيورنتينا يوم الأحد المقبل قبيل انتقاله إلى ريال مدريد بسجل مشرف على مدى 6 مواسم خاض خلالها 192مباراة في الدوري الإيطالي وأحرز 62 هدفا.

وينتظر أن ينتقل كاكا للعب إلى ريال مدريد خلال الموسم القادم في صفقة بلغت قيمتها 60 مليون يورو وسوف يتم الانتهاء من تفاصيلها خلال الأسبوع الجاري.

وسيصبح كاكا الحاصل على جائزة الكرة الذهبية عام 2007، أول لاعب يضمه الرئيس الجديد للنادي الملكي فلورنتينو بيريز، صاحب الصفقات الكبيرة خلال ولايته السابقة من 2000 إلى 2006 حيث ضم إضافة إلى زيدان، عددا من النجوم خصوصا البرتغالي لويس فيغو والانكليزي ديفيد بيكهام والبرازيلي رونالدو.

XS
SM
MD
LG