Accessibility links

logo-print

المنتخب المصري يتوجه إلى جنوب إفريقيا غدا للمشاركة في بطولة العالم للقارات


يتوجه منتخب مصر الأول لكرة القدم في ساعة مبكرة من صباح يوم الخميس إلى جنوب إفريقيا للمشاركة في بطولة كأس العالم للقارات والتي تقام في العاصمة جوهانسبرغ في الفترة من 14 وحتى 26 يونيو/حزيران الجاري.

قال شوقي غريب المدرب العام لمنتخب مصر إن المنتخب سيؤدي يوم الاربعاء تدريبه الرئيسي قبل التوجه إلى المطار في ساعة متأخرة من الليل.

وأضاف غريب "منحنا اللاعبين راحة سلبية على مدار اليومين الماضيين حتى يتخلصوا من إرهاق رحلة المنتخب للجزائر على أن ينتظموا في التدريبات بقوة بداية من اليوم."

وأشار غريب إلى أن محمد محسن أبو جريشة سينضم لتدريبات المنتخب ويسافر مع البعثة التي ستضم 23 لاعبا.

ويحل ابو جريشة بديلا لعمرو زكي المصاب بشد في العضلة الضامة والذي استبعد من المشاركة في مباريات كأس القارات جراء ذلك.

وأكد غريب أن منتخب بلاده سيتوجه من جوهانسبرغ مباشرة إلى مدينة بلومفونتين حيث تقام هناك مباراة الفريق أمام البرازيل يوم الاثنين المقبل.

وأشار المدرب العام إلى أن الجهاز الفني بقيادة المدرب حسن شحاتة طالب اللاعبين بطي صفحة مباراة الجزائر والتركيز الشديد في كأس العالم للقارات.

وأكد غريب أن الجهاز الفني وقف على الأخطاء التي سقط فيها لاعبو مصر أثناء مباراتهم مع الجزائر الأحد الماضي لتلافي تكرار ما حدث.

وخسر منتخب مصر أمام الجزائر 3-1 في الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم وتراجعت حظوظه قليلا في المنافسة على التأهل للمونديال.

ويلعب منتخب مصر ضمن فرق المجموعة الثانية بكأس القارات التي تضم البرازيل وايطاليا والولايات المتحدة.
XS
SM
MD
LG