Accessibility links

logo-print

الهلال السعودي للطائرة يتعاقد مع الفرنسي فيليب والبلجيكي وايزمنز استعدادا للمشاركة في بطولة الأندية الآسيوية للكرة الطائرة


تعاقد الهلال السعودي للطائرة مع اللاعب الفرنسي فيليب المحترف في صفوف أحد الأندية الفرنسية للمشاركة مع الفريق في بطولة الأندية الآسيوية للكرة الطائرة والتي ستقام في دبي الأربعاء المقبل.

ويأتي الفرنسي فيليب إلى جانب اللاعب البلجيكي وايزمنز المحترف في صفوف نادي كونيو الإيطالي الذي تم التوقيع معه في الأسبوع الماضي.

ورفع الهلاليون خطاباً للاتحاد السعودي للكرة للطائرة للتنسيق مع الاتحاد الدولي للحصول على البطاقة الدولية وتقرر أن تغادر بعثة فريق الهلال للطائرة من مطار الملك خالد الدولي عصر يوم السبت برئاسة منصور الشريف بعد تأجيل سفر البعثة لمدة 24ساعة بسبب عدم إنهاء استخراج تأشيرة دخول لمدرب الفريق الكوبي جوسيس فانغي للأراضي الإماراتية.

وتضم بعثة الهلال للطائرة أحمد بخيت ومسفر البيشي ومنير أبو الرحى وياسر مكاوني ويحيى حنش ومحمد بكر وثامر الدوسري وخليل حجي وإبراهيم مسلم ونايف بوحسون ولم تضم البعثة الهلالية اللاعب شريف الخليفة.

وسيلعب الهلال مباراتين وديتين في دبي مع فريقي النصر الإمارتين مستضيف البطولة وفريق بني ياس أحد أبرز الأندية الإماراتية وذلك لخلق مزيد من الانسجام مع اللاعبين الأجنبيين الفرنسي فيليب والبلجيكي وايزمنز الذين تقرر أن يصلا إلى دبي يوم الأحد المقبل.

XS
SM
MD
LG