Accessibility links

logo-print
1 عاجل
  • ترامب ينتقد عبر تويتر السياستين العسكرية والنقدية للصين

اوباما يكتب طلب إذن تغيب مدرسي لطفلة أتت لرؤيته


لقاء رئيس الولايات المتحدة قد يشكل أفضل ذريعة للتغيب عن المدرسة خاصة إذا ما تبرع هذا الأخير بكتابة مذكرة اعتذار صغيرة إلى المعلمة.

هب الرئيس باراك اوباما، وهو أب لطفلتين لمساعدة أب آخر عندما اكتشف المشكلة الواقع فيها جون كوربوس الذي جلب ابنته معه لرؤية الرئيس في ويسكنسن الخميس الماضي بدلا من اصطحابها إلى المدرسة.

وقال كوربوس لرئيس البلاد "أنا سعيد جدا لتواجدي هنا مع طفلتي البالغة العاشرة التي تغيبت عن آخر يوم دراسة في المدرسة لتكون هنا، آمل ألا تقع في مشكلة بسبب ذلك". فما كان من الرئيس أن سأل "هل تريدني أن اكتب مذكرة بذلك؟"

فرد الوالد "سأتبع نصيحتك السيد الرئيس".فقال اوباما "حسنا سأبدأ بكتابتها الآن، ما اسمها؟" فرد الوالد الذي بدا عليه الذهول "جون كوربوس" فصحح له الرئيس "عنيت اسم الطفلة".

وحاول كوربوس عندها أن يطرح سؤاله في التجمع الذي عقد في مقر بلدية غرين باي فقاطعه الرئيس قائلا "لا لا أنا جدي ما اسم ابنتك؟" فقال كوربوس المدهوش "اسمها كينيدي" فرد اوباما مبتسما "كينيدي هذا اسم جميل".

وبعد دقائق قليلة شقت كينيدي طريقها بين الحضور لتتسلم المذكرة التي صاغها اوباما بينما كان الرئيس يصغي إلى السؤال الذي طرحه والدها عن إصلاح النظام الصحي.

وقد كتب أوباما على قطعة من الورق:" إلى مدرسة كينيدي.... رجاء أن تعذروا غياب الطالبة كينيدي... لقد كانت معي". توقيع: باراك أوباما

XS
SM
MD
LG