Accessibility links

logo-print

لاعبو المنتخب يعدون بأداء متميز أمام المنتخب الإسباني في لقاء الغد


يخوض المنتخب العراقي في الساعة الخامسة عصرا بتوقيت بغداد من يوم غد الأربعاء مباراته الثانية في بطولة كأس القارات لكرة القدم أمام نظيره الإسباني في جنوب إفريقيا.

ووصل أفراد المنتخب بطائرة خاصة ظهر اليوم الثلاثاء إلى مدينة بلومفونتين التي تبعد نحو 400 كلم عن عاصمة جنوب إفريقيا جوهانسبرغ.

وقال موفد الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية جليل صبيح في اتصال هاتفي مع "راديو سوا" من هناك، إن معنويات اللاعبين عالية جدا وإنهم يأملون بتحقيق نتيجة طيبة أمام منتخب كبير يضم نخبة من أبرز نجوم الكرة العالمية.

وأضاف صبيح أن "الجميع بخير والأمور تسير بصورة جيدة ومعنويات اللاعبين عالية جدا والجميع هنا يعلم مستوى الفريق الإسباني، لكننا عازمون على تحقيق نتيجة إيجابية وإعطاء صورة جيدة عن الكرة العراقية بشكل خاص والشعب العراقي بشكل عام".

وأوضح صبيح الذي يعد الصحفي الرياضي الوحيد الذي رافق المنتخب الوطني في كأس القارات أن المهاجم يونس محمود وعد بتقديم أداء متميز في مباراة الغد وتجاوز المستوى المتواضع الذي ظهر عليه في المباراة السابقة أمام منتخب البلد المضيف.

ويتصدر المنتخب الإسباني المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط بعد تغلبه على نيوزيلندا بخمسة أهداف نظيفة فيما يحتل العراق المركز الثاني برصيد نقطة واحدة متساويا مع منتخب جنوب إفريقيا الذي سيخوض لقاءه الثاني في البطولة أمام نيوزيلندا يوم غد.

ويأمل المتابعون أن ينتهي هذا اللقاء بالتعادل قبل انطلاق الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة التي سيلاقي فيها العراق منتخب نيويلندا في حين تلاقي إسبانيا منتخب جنوب إفريقيا.

التفاصيل في تقرير مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG