Accessibility links

الأهلي المصري يتراجع عن التعاقد مع المدرب البرتغالي نيلو فينغادا


تراجع النادي الأهلي بطل الدوري المصري لكرة القدم الأربعاء عن التعاقد مع المدرب البرتغالي نيلو فينغادا لخلافة مواطنه مانويل جوزيه الذي ترك النادي القاهري لتدريب منتخب انغولا.

وكان النادي الأهلي أعلن السبت الماضي انه عين فينغادا مدربا لفريقه لمدة عامين، بعد أن كان وكيل أعمال المدرب البرتغالي صرح قبلها 3 أيام أن موكله اتفق مع الأهلي على بنود عقد مدته 3 سنوات.

وأوضح مصدر مسؤول في النادي الأهلي رفض الكشف عن هويته أن سبب التراجع عن التعاقد مع فينغادا يعود إلى خلاف داخل لجنة الكرة في النادي القاهري حول قدرة فينغادا على قيادة قافلة الأهلي في الفترة المقبلة، مضيفا أن من بين الأسباب الخفية التي أدت إلى ذلك أيضا أن فينغادا سبق له تدريب الزمالك فيما تطالب أصوات داخل النادي بعدم التعاقد مع مدرب سبق له الإشراف على الإدارة الفنية لغريمه التقليدي.

ويملك فينغادا خبرة كبيرة في المنطقة العربية وتحديدا مصر إذ سبق أن اشرف على تدريب الزمالك مرتين وقاده إلى إحراز اللقب المحلي والكأس السوبر الإفريقية والكأس السوبر المصرية السعودية، ومنتخب مصر الاولمبي إلى جانب إشرافه على الوداد البيضاوي المغربي (2007) ومنتخبي السعودية والإمارات وأخيرا منتخب الأردن حيث أقيل من منصبه في 30 يناير/كانون الثاني الماضي.
XS
SM
MD
LG