Accessibility links

الروسي تورسونوف يصل إلى ربع نهائي دورة ايستبورن الانكليزية لكرة المضرب


بلغ الروسي دميتري تورسونوف المصنف ثانيا الدور ربع النهائي لدورة ايستبورن الانكليزية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 425 ألف يورو للرجال ومثلها للسيدات، اثر فوزه على البريطاني اليكس بوغدانوفيتش 6-7 و6-4 و7-6 في الدور الثاني الأربعاء.

ويلتقي تورسونوف في الدور المقبل مع الاوزبكستاني دينيس ايستومين الذي تغلب على الأميركي سام كيري السادس 3-6 و7-6 و6-4.

وبلغ الدور ذاته، الأرجنتيني ليوناردو ماير بتغلبه على الفرنسي جوليان بينيتو 6-4 و6-4، ليضرب موعدا مع الكندي فرانك دانسيفيتش الفائز على البريطاني جيمس وورد 7-6 و6-4.

ولدى السيدات، خرجت الروسيتان ايلينا ديمنتييفا وناديا بتروفا المصنفتان أولى وسابعة على التوالي من الدور الثاني بخسارة الأولى أمام الفرنسية فيرجيني رازانو صفر-6 و6-3 و6-7، والثانية أمام مواطنتها فيرا دوشيفينا 7-5 وصفر-1 ثم بالانسحاب بسبب الإصابة.

وتلتقي رازانو في الدور المقبل مع البولندية انييسكا رادفانسكا الثامنة والفائزة على الصينية نا لي 3-1 ثم بالانسحاب، فيما تلتقي دوشيفينا مع الكندية الكسندرا فوزنياك التي تغلبت على الصينية جي زهنغ 7-6 و6-3.

وخرجت أيضا الفرنسية اميلي موريسمو بخسارتها أمام الروسية ايكاترينا ماكاروفا 6-7 و6-7.

وتلتقي ماكاروفا في ربع النهائي مع الدنماركية كارولين فوزنياكي السادسة التي تغلبت على الاسترالية سمانتا ستوسور 6-1 و5-7 و6-1.

وبلغت الفرنسية الأخرى ماريون بارتولي الدور ربع النهائي بتغلبها على الروسية انا تشاكفيتادزه 7-5 و6-3، لتضرب موعدا مع الاسبانية انابيل مدينا غاريغس الفائزة على النمسوية سيبيل بامر 6-1 و7-5.
XS
SM
MD
LG