Accessibility links

الصحف العراقية تشيد بـ"أسود الرافدين" رغم خسارتهم أمام "الماتدور الإسباني"


أشادت الصحف العراقية الصادرة الخميس بأداء المنتخب العراقي لكرة القدم خلال مباراته الأخيرة في بطولة كأس القارات أمام نظيره الإسباني بطل أوروبا، وذلك على الرغم من خسارته المباراة بهدف دون مقابل.

وأجمعت الصحف على أن المنتخب العراقي ظهر بصورة مشرفة وبشجاعة وجرأة لافتتين أمام منتخب اسبانيا الذي سحق منتخب نيوزيلندا في الجولة الأولى بخماسية نظيفة لم تستطع هز المنتخب العراقي. وعنونت صحيفة "الملاعب" مقالها "منتخبنا يخسر بشرف أمام الإسبان وأبواب التأهل ما زالت مفتوحة"، مضيفة "منتخبنا يخسر المباراة ويستحق القبلات".

في المقابل، عنونت صحيفة "الزمان الرياضي" صدر صفحتها الأولى بـ"الماتدور الإسباني ينجح في النتيجة ويفشل في ترويض الأسود". وذكرت صحيفة"المشرق" في صفحتها الرئيسة "خسارة مشرفة لمنتخبنا الوطني أمام اسبانيا في بطولة كاس القارات"، مشيرة إلى أن "الحارس محمد كاصد بطل المباراة".

وفاجأ المنتخب العراقي في لقائه التاريخي مع منتخب اسبانيا أوساطه الكروية وكل أنصاره الذين احتشدوا في عدد من الساحات العامة وسط العاصمة رغم العواصف الترابية التي ضربتها منذ 48 ساعة، نظرا للمستوى اللافت الذي قدمه أمام الماتدور الاسباني.

ويأمل المنتخب العراقي بتحقيق فوز عريض على نظيره النيوزيلندي بثلاثة أهداف شرط خسارة جنوب إفريقيا أمام اسبانيا لضمان بطاقة التأهل الثانية صوب نصف نهائي بعد أبطال أوروبا.

XS
SM
MD
LG