Accessibility links

logo-print

الفراعنة يقهرون الأزوري الإيطالي بطل العالم برأسية حمص


فجر منتخب مصر بطل إفريقيا مفاجأة مدوية عندما فاز على نظيره الإيطالي بطل العالم بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة الثانية من بطولة كأس العالم للقارات.

واحتل المنتخب المصري بهذه النتيجة المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط بالتساوي مع المنتخب الإيطالي الذي توقف رصيده عند الثلاث نقاط متفوقاً على المنتخب المصري بفارق الأهداف.
ويلتقي المنتخب المصري في لقائه الأخير بالمجموعة أمام المنتخب الأميركي يوم الأحد وقد يكفيه التعادل أول الفوز للصعود إلى المربع الذهب بشرط فوز المنتخب البرازيلي على المنتخب الإيطالي.

ويدين المنتخب المصري بفوزه هذا إلى لاعبه محمد حمص الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 40 من الشوط الأول، وإلى حارس مرماه المخضرم عصام الحضري الذي وقف سدا منيعا في وجه الهجمات الايطالية وتصدى لأكثر من ست محاولات خطرة ليكون نجم المباراة بلا منازع ليفتح أمام منتخب بلاده باب التأهل إلى الدور نصف النهائي.

وأكد المنتخب المصري بأن العرض الرائع الذي قدمه في مواجهة البرازيل في المباراة التي انتهت بخسارته بصعوبة 3-4 الاثنين الماضي، لم يكن بالصدفة لأنه كرر العرض أمام ايطاليا ونجح هذه المرة في المحافظة على تقدمه على بطل العالم ليقتنص منه فوزا تاريخيا.

وكانت الخمس دقائق الأولى من المباراة قد شهدت فترة جس نبض من المنتخبين، فانحصر اللعب في وسط الملعب طوال فترات الشوط الأول مع محاولات خجولة من الفريقين.
XS
SM
MD
LG