Accessibility links

logo-print
1 عاجل
  • الرئيس الإيطالي يطلب من رئيس الوزراء رينزي تأجيل استقالته إلى ما بعد إقرار الموازنة

المنتخب المصري في مواجهة أميركا بعد فوزه على إيطاليا "بطل العالم " بهدف نظيف


توالت ردود الفعل الرياضية في كل من إيطاليا والعالم العربي وأفريقيا بعد فوز المنتخب المصري لكرة القدم في تصفيات كأس القارات على إيطاليا بطل العالم حيث فاز عليه بهدف نظيف سجله محمد حمص في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول.

وأجمعت ردود الفعل على تفوق المنتخب المصري لعبا وأداءا في مواجهة بطل العالم الذي أذهلته المفاجأة.

وبهذا انتزع الفراعنة أغلي ثلاث نقاط في مشوارهم بالمجموعة الثانية من منافسات بطولة كأس القارات المقامة حالياً بجوهانسبرج وتجمد رصيد ايطاليا عند 3 نقاط أيضاً.

بهذا الفوز اقترب المنتخب المصري من التأهل للمربع الذهبي للبطولة واللحاق بالسامبا البرازيلية حيث أصبح المنتخب مطالبا بالفوز علي الولايات المتحدة الأميركية في الجولة الأخيرة يوم الأحد القادم.

ويلتقي المنتخب المصري في لقائه الأخير بالمجموعة أمام المنتخب الأميركي يوم الأحد وقد يكفيه التعادل أول الفوز للصعود إلى المربع الذهب بشرط فوز المنتخب البرازيلي على المنتخب الإيطالي.

ويدين المنتخب المصري بفوزه هذا إلى لاعبه محمد حمص الذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 40 من الشوط الأول، وإلى حارس مرماه المخضرم عصام الحضري الذي وقف سدا منيعا في وجه الهجمات الايطالية وتصدى لأكثر من ست محاولات خطرة ليكون نجم المباراة بلا منازع ليفتح أمام منتخب بلاده باب التأهل إلى الدور نصف النهائي.

وأكد المنتخب المصري بأن العرض الرائع الذي قدمه في مواجهة البرازيل في المباراة التي انتهت بخسارته بصعوبة 3-4 الاثنين الماضي، لم يكن بالصدفة لأنه كرر العرض أمام ايطاليا ونجح هذه المرة في المحافظة على تقدمه على بطل العالم ليقتنص منه فوزا تاريخيا.

XS
SM
MD
LG