Accessibility links

logo-print

فريق النجف يتأهل لنهائيات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم


تأهل فريق النجف للمباراة النهائية في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم بعد تغلبه على فريق الزوراء بهدفين نظيفين.

وأصبح رصيد النجف 52 نقطة متقدما بفارق نقطتين عن نادي الأمانة الذي سيخوض مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والتي تجري عادة قبل المباراة النهائية بيوم واحد.

وأنهى فريق النجف النصف الأول من اللقاء الذي استضافه ملعب الشعب الدولي بالتقدم بهدفين نظيفين وهي نتيجة كان يبحث عنها مدرب الفريق هاتف شمران لضمان عدم حصول مفاجأة في نهاية المباراة.

وقال شمران في تصريح لمراسل "راديو سوا: "لقد لعبنا من أجل الفوز وخططنا لتسجيل هدف مبكر لأن الزوراء بحالة غير طبيعية وعلينا استغلال هذا الوضع وتسجيل أهداف وهو ماحدث بالفعل حيث اعتمدنا في تحقيق هذا الهدف على اللعب على الجانبين".

وكان المهاجم علاء عاصي نجم المباراة من دون منازع بعدما سجل هدفي الفوز للنجف.

وقال في تصريح لمراسل "راديو سوا": "الحمد لله رب العالمين على ماتحقق من نتيجة طيبة في لقاء اليوم والتي أهلتنا لنلعب نهائي الدوري، والهدفين كانا نتيجة لمجهود الفريق بأكمله وقد استطعت بدوري أن أكلل هذا المجهود بتسجيل أهداف".

ومن المقرر أن يلاقي النجف فريقي أربيل أو دهوك في المباراة النهاية، علما أن الأول يمتلك 55 نقطة ويتخلف عن فريق دهوك بثلاث نقاط لكنه يحتفظ بأربع مباريات مؤجلة وإذا ما فاز في اثنتين منها فإن ذلك سيضعه في قمة المجموعة الشمالية.

التفاصيل في تقرير مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG