Accessibility links

هيئة استثمار ميسان تحصل على درع التميز في معرض غازي عنتاب


قال مسؤول العلاقات الدولية في هيئة استثمار ميسان كامل جلوب إن الهيئة حصلت على درع التميز بعد مشاركتها الأخيرة في معرض غازي عنتاب الدولي الذي أقيم في تركيا بفعل النشاط المتميز لها في المعرض.

وعن هذا الموضوع تحدث لـ"راديو سوا" قائلا: "شاركت هيئة استثمار ميسان في المعرض الدولي الذي أقيم في تركيا في مدينة غازي عنتاب من خلال فتح جناح للهيئة في المعرض ونال الجناح إعجاب الشخصيات والمسؤولين وممثلي الشركات في المعرض والذين اطلعوا على الخارطة الاستثمارية في لمحافظة، وحصلت الهيئة على درع التميز في المعرض والذي يعتبر بمثابة تعزيز لدور الهيئة والنشاط الذي أبدته في المعرض".

وأشار جلوب إلى أن العديد من الشركات العالمية التي شاركت في المعرض أبدت رغبتها لحقيقية لإقامة المشاريع الاستثمارية في المحافظة:

"حظي المعرض بمشاركة العديد من الشركات العالمية في مختلف القطاعات، والمستثمرين أبدوا استعدادهم للاستثمار في محافظة ميسان التي تتمتع ببيئة استثمارية مناسبة فضلا عن ترحيب الحكومة لمحلية بالمستثمرين واستعدادها لتوفير المستلزمات الضرورية لإنجاح المشاريع".

وشاركت هيئة استثمار ميسان في العديد من المعارض والملتقيات التي أقيمت في داخل العراق وخارجة بهدف عرض الفرص الاستثمارية وجذب المستثمرين لإقامة المشاريع في المحافظة.

سيف موسى والمزيد من التفاصيل:
XS
SM
MD
LG