Accessibility links

logo-print

فوز النجمة والرفاع الشرقي على الحالة وقلالي ضمن منافسات كأس ملك البحرين


أكمل النجمة والرفاع الشرقي عقد الدور ربع النهائي من مسابقة كأس ملك البحرين على حساب الحالة وقلالي الأربعاء في ختام منافسات الدور ثمن النهائي.

ولم يجد النجمة بقيادة مدربه الجديد المحلي رياض الذوادي أي صعوبة في اجتياز الحالة بستة أهداف نظيفة على إستاد النادي الأهلي بالماحوز ليتأهل إلى الدور ربع النهائي ويكرر تفوقه في المواسم الثلاث الماضية التي تواجد فيها في المباراة النهائية، وحقق اللقب مرتين متتاليتين موسمي 2005-2006 و2006-2007، وخسر في الموسم الماضي أمام المحرق واكتفى بالوصافة.

وسجل راشد جمال والبرازيلي جيفرسون ومحمد نور ومحمد سند الأهداف، كما شهدت المباراة طرد لاعب النجمة حمد فيصل الشيخ.

وحقق الرفاع الشرقي فوزا صعبا على قلالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين على إستاد البحرين الوطني، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي ويواجه النجمة يوم الأحد المقبل.

وسجل الصربي جورج وأحمد سعيد أهداف الرفاع الشرقي، فيما سجل النيجيري جونسون هدفي قلالي.

وكانت منافسات دور ثمن النهائي شهدت تفوق المحرق على التضامن 4-صفر، والحد على الشباب 4-2 بعد التمديد علما أن الوقت الأصلي انتهى بالتعادل 2-2، وسيلتقي المحرق مع الحد غدا الخميس في افتتاح منافسات دور ربع النهائي.

ويلتقي سترة مع الرفاع بعد غد الجمعة على إستاد البحرين الوطني، وبلغ سترة هذه المرحلة بعد فوزه على المنامة 3-صفر، والرفاع على حساب الاتحاد بخماسية نظيفة، فيما يلتقي السبت المقبل الأهلي مع البسيتين، حيث تفوق الأول على البحرين 3-1، وفاز البسيتين على المالكية 2-1.
XS
SM
MD
LG