Accessibility links

logo-print

تكهنات في الوسط الرياضي المصري بعودة حارس مرمى المنتخب الوطني عصام الحضري إلى النادي الأهلي


شهدت الساحة الرياضية المصرية بوادر انفراجة في الأزمة بين عصام الحضرى، حارس مرمى المنتخب الوطني المصري وفريق سيون السويسرى، من جانب، والنادي الأهلي من جانب آخر.

وكان الحضري قد صرح تصريحات وصفت بالإيجابية عقب مباراة إيطاليا في كأس العالم للقارات وإعلان تمسكه مجدداً بالعودة للأهلي، وهو ما فتح خطوط اتصال جديدة بين اللاعب والجهاز الفني للفريق الأول وبعض مسؤولى النادى الذين يبحثون عن سبل شرعية لإعادته.

ويسعى عصام الحضرى للضغط فى هذا التوقيت لإحراج مسؤولى الأهلي بتألقه مع المنتخب الوطنى، وأكد تمسكه الشديد بالعودة لصفوف الفريق معلناً عدم وضعه أي شروط من أجل العودة، ومبدياً ندمه الشديد على أحداث الفترة الماضية وتطلعه لمستقبل أفضل مع الفريق.

وألمح الحارس الدولى إلى سعيه لعقد عدة جلسات مع مسؤولين بالأهلى لإنهاء الأزمة رغم صعوبتها، بحسب صحيفة المصري اليوم. على الجانب الآخر، رفض عدلى القيعى، مدير إدارة التسويق والاستثمار بالنادى، التعليق على قضية عودة الحضري، مؤكداً أن الأمر متروك للجنة الكرة.

وبدوره، شدد أحمد ناجى، مدرب حراس مرمى الفريق الكروى الأول للأهلى، على أن قرار رفض عودة الحضرى تربوى وأن الجهاز الفنى لا يملك التدخل فيه.

XS
SM
MD
LG