Accessibility links

هلال الساحل السوداني يتعاقد مع نجم كرة القدم الليبي طارق التائب معارا من الهلال السعودي


أعلن نادي هلال الساحل السوداني مفاجأة رياضية بالتعاقد مع اللاعب الليبي المعروف طارق التائب معارا لستة شهور من الهلال السعودي مسجلا انجازا تاريخيا لم يسبق له مثيل لأندية الولايات بالسودان التي لم تعرف استقطاب اللاعبين الأجانب الكبار طوال مسيرتها في كرة القدم .

ونجح هلال الساحل بورتسودان فيما فشل فيه قطبي الكرة السودانية الهلال والمريخ اللذين حاولا الحصول علي توقيع اللاعب لإعانتهما في مشوار ربع نهائي بطولة الأندية الأفريقية الأبطال .

وجرت مراسم التسجيل بمكاتب الاتحاد السوداني لكرة القدم بشارع البلدية بحضور أقطاب وأعضاء نادي هلال الساحل ووسائل الإعلام المحلية والأجنبية .

ولاول مرة حرص جميع اعضاء اللجنة المكلفة من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالاشراف علي عمليات تسجيل وقيد اللاعبين علي الحضور للإشراف علي مراسم التسجيل تقديرا للسمعة الطيبة التي يتمتع بها اللاعب الليبي طارق التائب الذي يعد من أفضل نجوم الكرة العربية في السنوات الأخيرة .

كما حضر الكابتن محمد عبد الله مازدا المدير الفني السابق لمنتخب السودان الأول وصافح اللاعب وتمني له التوفيق في الدوري السوداني الممتاز .

وتحدث التائب عقب مراسم التسجيل مباشرة لوسائل الأعلام وقال انه سعيد بالتوقيع لهلال الساحل مشيرا العلاقة المتينة التي تربطه بالسيد سليمان كير رئيس هلال الساحل وقال ان النادي كان جادا معه في المفاوضات ولم يتردد في قبول العرض .

وقال إن العلاقة متينة بين الهلال السعودي والهلال الساحلي ولا يفصل بينهما الا البحر الأحمر . واكد استعداده التام لتقديم كل ما عنده لهلال الساحل خلال فترة الإعارة التي تنتهي في ديسمبر من الشهر الجاري .

XS
SM
MD
LG