Accessibility links

logo-print

وفاة فرح فاوست نجمة التلفزيون في سبعينات القرن الماضي


توفيت الممثلة الأميركية فرح فاوست المعروفة بدورها في المسلسل التلفزيوني Charlie's Angels جراء مرض السرطان الذي أصيبت به قبل ثلاث سنوات.

وتوفيت الممثلة صاحبة الشعر الأشقر الطويل في احد مستشفيات لوس انجلوس محاطة بالأصدقاء وأفراد العائلة قبيل جراء اصابتها بسرطان القولون.

وكتب رفيقها منذ فترة طويلة الممثل راين اونيل في بيان نشره ارنولد روبنسون وكيل أعمال الممثلة: "بعد كفاح طويل وشجاع مع المرض غادرتنا الحبيبة فرح".

وجاء في البيان على الرغم من أن هذه اللحظة صعبة للغاية بالنسبة لعائلتها وأصدقائها إلا أن عزاءنا يأتي من الأوقات الرائعة التي أمضيناها مع فرح على مر السنوات ومن أن حياتها جلبت الكثير من الفرح إلى الكثير من الأشخاص عبر العالم.

وقال اونيل في رسالة بثتها مجلة People على موقعها الالكتروني إنه سيشتاق إليها كثيرا.

وكانت محطة ABC التلفزيونية ذكرت الاثنين أن أونيل البالغ 68 عاما والذي أقامت معه الممثلة الراحلة علاقة متقطعة على مدى 27 عاما يريد الزواج منها. وقال اونيل يومها إنها وافقت على طلبه.

وفي 1976 بدأ يبرز نجم فرح فاوست التي كانت حتى ذلك الحين ممثلة وعارضة أزياء غير معروفة جيدا، من خلال ملصق زين جدران غرف الكثير من المراهقين.

وتظهر فيه فاوست ترتدي لباس بحر احمر اللون ورأسها منحن إلى الوراء وشعرها الأشقر الطويل يتدلى على كتفيها فيما ترتسم بسمة مشرقة على شفتيها.

وقد حققت هذه الصورة نجاحا باهرا وبيعت 12 مليون نسخة منها. وقد اشتهرت فرح فاوست كذلك من خلال المسلسل التلفزيوني الشهير Charlie's Angels الذي تقوم فيه ثلاث شابات جميلات بتحقيقات لحساب وكالة محققين خاصين.

وشاركت في 29 حلقة من أصل 116 وحاولت جاهدة لكن من دون جدوى أن تفرض نفسها في هوليوود إلا أن حياتها الفنية تركزت خصوصا على التلفزيون.

وفي مقابلة نشرتها صحيفة لوس انجلوس تايمز في مايو/ أيار انتقدت فاوست اهتمام وسائل الإعلام المفرط بتفاصيل صحتها موضحة انه من الأسهل مكافحة المرض من دون أن يكون المرء تحت المجهر.

XS
SM
MD
LG