Accessibility links

نتائج تشريح جثة مايكل جاكسون ستستغرق عدة أسابيع


أعلن مكتب الطب الشرعي في لوس انجلوس أن الإعلان عن النتائج النهائية لتشريح جثة مغني البوب الأميركي مايكل جاكسون لن تظهر إلى حين تأكيد نتائج فحص السموم وأن ذلك هذا قد يستغرق من ستة إلى ثمانية أسابيع.

وقال إد وينتر مساعد مدير مكتب التحقيق في أسباب الوفاة في لوس أنجلوس، إن عملية تشريح جثة المطرب ستبدأ في وقت لاحق من اليوم الجمعة، وإن العملية قد تستمر لعدة ساعات، إلا أن نتائج التشريح لن تكون متاحة قبل فترة قد تستغرق من 6 إلى 8 أسابيع.

تأجيل إصدار تقرير طبي أولي

وأضاف انه من المرجح أن يتم تأجيل إصدار تقرير طبي أولي حول سبب الوفاة إلى حين معرفة نتائج الفحوص، مؤكدا أن الفحوص المطلوب إجراؤها معقدة، وتحتاج إلى مزيد من الوقت للحصول على نتائجها وتابع ولكن نريد أن يعلم الناس أن الفحص سيجري صباح اليوم. ومن المرجح أن نبدأه خلال دقائق".

وكان مكتب الطب الشرعي في مدينة لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا، قد أعلن الخميس، وفاة المغني مايكل جاكسون، فيما يعتقد بأنه نوبة قلبية، بعد أن وجده المسعفون في بيته غير قادر على التنفس.

وقال فريد كورال، من قسم الطب الشرعي إن جاكسون، نقل إلى المستشفى في وقت سابق من قبل المسعفين، وهو يعاني آثار نوبة قلبية، لتعلن وفاته لاحقا.

XS
SM
MD
LG