Accessibility links

السباح التونسي الملولي يحرز ذهبيتين ويطمح للثالثة في دورة بيسكارا


بلغ التونسي أسامة الملولي الدور النهائي لسباق 400 متر متنوعة الاثنين ضمن منافسات السباحة في دورة العاب البحر الأبيض المتوسط الـ16 في مدينة بيسكارا الايطالية.

وقطع الملولي مسافة السباق في 4 دقائق و21 ثانية متصدرا تصفيات المجموعة الأولى، وثالثا في الترتيب العام. وتأهل التونسي الآخر تقي مرابط الذي حل سادسا في الترتيب العام بزمن قدره 4 دقائق و23 ثانية.

وفشل المغربي غوردان يامين واللبناني جورج فتول في التأهل بحلولهما في المركزين الـ12 والـ13 على التوالي.

ويطمح الملولي إلى إحراز ذهبيته الثالثة في الألعاب بعد سباقي 200 مترا متنوعة و400 مترا حرة السبت، علما بأنه يخوض أيضا نهائي سباق التتابع أربع مرات متنوعة مع منتخب بلاده إثر حلوله خامسا في التصفيات بزمن بلغ سبع دقائق و67 ثانية.

ويشارك لبنان ضمن 7 منتخبات في سباق التتابع 4 مرات 200 مترا متنوعة بعدما حل سابعا في التصفيات.

وتصدر الجزائري نبيل كباب تصفيات سباق 100 متر حرة بزمن 49 ثانية في المركز الأول بالمجموعة الأولى، فيما خرج التونسي فاروق عمر بن جدي والمغربي بلال الشلحي واللبنانيان مكرم فتول ومحمد دعبول والليبيان سفيان القاضي وسراج العقيلي.

وتأهلت التونسية سارة لجنف إلى الدور النهائي لسباق 200 متر صدر، بحلولها ثانية في الترتيب العام وثانية في المجموعة الثانية. وتأهلت التونسية الأخرى مروى المثلوثي إلى الدور النهائي لسباق 400 متر متنوعة بحلولها سادسة في الترتيب العام، فيما خرجت اللبنانية نبال يموت التي جاءت في المركز الأخير.

XS
SM
MD
LG