Accessibility links

logo-print

افتتاح دورة سيكافا لأندية شرق أفريقيا بإستاد المريخ السوداني بأم درمان بمشاركة 7 فرق أفريقية


شهد إستاد المريخ السوداني افتتاحا رائعا لبطولة سيكافا للأندية الذي ينظمه نادي المريخ حيث جاء حفل الافتتاح رائعا وشاركت فيه طابور الأندية المشاركة والألعاب النارية ونال استحسان الحضور.

وجاء اللقاء الافتتاحي بلقاء المريخ وضيفه اتراكو فيما شهد إستاد الخرطوم اللقاء الأول عصر الثلاثاء بين ماساري الكيني وكارتيلو الجيبوتي انتهت بثلاثية نظيفة للكيني.

وتتواصل الأربعاء مباريات بطولة سيكافا التي افتتحت الثلاثاء باستاد المريخ حيث تجرى اليوم أربع مباريات بكل من استادي الخرطوم وبورتسودان بالمجموعتين الثانية والثالثة. وسيلتقي بإستاد الخرطوم في المباراة الأولى فريقا السجون التنزاني وبنادر الصومالي وتقام هذه المواجهة في تمام الخامسة عصرا.

وفي اللقاء الثاني يلتقي فريقا كمبالا سيتي ومازيمبي الكنغولي. وضمن مباريات المجموعة الثالثة تقام الأربعاء في مدينة بورسودان مواجهتان حيث يلتقي في الأولى ميمبني بطل زنزبار ببطل بورندي انترستار.

وفي اللقاء الثاني يتقابل فريقا حي العرب ممثل السودان وتوسكر بطل كينيا وحامل اللقب ويتوقع لهذه المباراة أن تجيء قوية ومثيرة. وكانت البطولة قد افتتحت أمس بمباراتين في المجموعة الأولى.

إلى ذلك سوف تتواصل المباريات يوم غد الخميس حيث يلتقي ماثاري بطل كينيا باتراكو الرواندي عصراً فيما سيواجه المريخ فريق كارتيلا بطل جيبوتي وسيكون يوم الغد راحة للمجموعتين الثانية والثالثة.

XS
SM
MD
LG