Accessibility links

logo-print

المريخ السوداني يحق فوزا كاسحا على نظيره الرواندي 6/1 في منافسات بطولة سيكافا التي يستضيفها في ملعبه بام درمان


حقق فريق المريخ السوداني فوزا كاسحا في بداية منافسات كأس شروق ووسط أفريقيا المعروفة اختصارا ببطولة أندية "سيكافا" على فريق اتراكو الرواندي 6/1 في المباراة التي استضافها ملعبه إستاد المريخ في ثاني جولات اليوم الأول من المنافسة.

استطاع المريخ بسهولة تحقيق الانتصار، إذ نجح في إحراز أربعة أهداف في شوط اللعب الأول سجلها ايداهو "31 و43" ونصر الدين الشغيل "38"، وبدر الدين قلق في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل ضائع. وفي الشوط الثاني أضاف هدفين آخرين حملا توقيع البديلين فيصل العجب "85"، هيثم طمبل "89".

وبهذه النتيجة تصدر المريخ مجموعته الأولى بفارق الأهداف عن فريق ماثاري يونايتد الكيني الذي سبق المريخ إلى الانتصار في المباراة الأولى على حساب كارتيلا الجيبوتي بثلاثة أهداف نظيفة.

وتقام بطولة سيكافا تقام هذا العام في الخرطوم خلال الفترة من 30 يونيو الى 14 يوليو تحت ضيافة نادي المريخ وبمشاركة 12 فريقا تم تقسيمها إلى ثلاث مجموعات، المجموعة الأولى وتضم فرق المريخ واتراكو الرواندي وماثاري اليكيني وكارتيلا الجيبوتي وتقام مبارياتها في ملعب المريخ بام درمان.

والمجموعة الثانية تقام مبارياتها في استاد الخرطوم وتضم فرق مازيمبي الكنغولي "ضيف البطولة" وكمبالا سيتي الأوغندي والسجون التنزاني وبنادر تلي كوم الصومالي.

أما المجموعة الثالثة فتقام على ملعب مدينة بورتسودان شرق السودان بمشاركة أندية حي العرب بورتسودان وتوسكر الكيني حامل اللقب وانتر ستار البورندي وميامبيني الزنزباري.

XS
SM
MD
LG