Accessibility links

logo-print

خروج المغربي رضا العمراني من الدور ربع النهائي لدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط


خرج المغربي رضا العمراني المصنف سادسا من الدور ربع النهائي لمسابقة كرة المضرب في دورة العاب البحر الأبيض المتوسط الـ16 في مدينة بيسكارا الايطالية، بخسارته أمام الايطالي جانلوكا ناسو الرابع 6-7 و3-6 الأربعاء.

واستهل العمراني المباراة جيدا وكان قاب قوسين أو أدنى من حسم المجموعة الأولى في صالحه حيث سنحت له كرتان لكسر إرسال الايطالي في الشوط العاشر بيد انه فشل في استغلالهما فتعادلا 5-5 ثم 6-6 حيث احتكما إلى شوط فاصل بدأه العمراني بقوة وتقدم 4-1، لكنه فشل في الحفاظ على تقدمه حيث تمكن الايطالي من إدراك التعادل 5-5.

وسنحت للعمراني أيضا فرصة لحسم المجموعة الأولى في صالحه عندما تقدم 7-6، لكن الايطالي عاد مرة أخرى إلى أجواء المباراة وكسب 3 نقاط متتالية ليحسم الشوط في صالحه 9-7.

وتأثر العمراني كثيرا بخسارته المجموعة الأولى، وهو ما استغله الايطالي وكسر إرسال منافسه مرة واحدة في المجموعة الثانية وأنهاها 6-3.

ويلتقي ناسو في نصف النهائي مع التركي مرسال ايلهان الأول الذي تغلب على البوسني الدين سيكتيتش 7-5 و7-6.

وبلغ الدور ذاته الايطالي الأخر ماراي ماتيو الثالث بتغلبه على السلوفيني طوميسلاف ترنار 6-2 و6-4، ليضرب موعدا في الدور المقبل مع الاسباني روبرتو باوتيستا اغوت الثاني والذي تغلب على اليوناني رفيق الكسندروس ياكوبوفيتش الخامس 6-4 و6-3.
XS
SM
MD
LG