Accessibility links

العراق يتأهل لنهائي سباقي 800م و400م في الألعاب الآسيوية للشباب


تأهل عداؤون عراقيون لنهائي سباقي 800م و400م موانع ضمن منافسات اليوم الثاني لدورة الألعاب الآسيوية للشباب، فيما ضمن فريق التتابع 4×200م هو الآخر التواجد ضمن الفرق الثمانية المتأهلة للنهائي.

وتأهل العداء العراقي علي جاسم البالغ من العمر 15 عاما إلى نهائي سباق 800 م عدوا، ضمن منافسات اليوم الثاني لدورة الألعاب الآسيوية الأولى للشباب المتواصلة منافساتها في سنغافورة.

وجاء تأهل علي بعد إحرازه المركز الثاني في مجموعته الأولى ضمن التصفيات التي ضمت 20 رياضيا توزعوا على ثلاث مجموعات.

وأعرب العداء علي في حديث لمراسل "راديو سوا" عن أمله بتحقيق انجاز كبير للعراق في السباق النهائي الذي سيجري يوم غد الجمعة، موضحا:

"السباق كان صعبا جدا، وكنت وبدأت في المركز الرابع، لكني استطعت أن أحرز المركز الثاني في مجموعتي، وهو ثاني أحسن رقم في السباق ضمن المجاميع الثلاث، وإن شاء الله سأحقق نتيجة طيبة في السباق النهائي".

العداء ماهر كريم سار على خطوات زميله علي، عندما تأهل لنهائي سباق 400م موانع واعدا بتحقيق نتيجة متقدمة في السباق النهائي، مشيرا إلى أن مشاركته في البطولة هي الأولى له خارج العراق.

ونجح فريق التتابع 4×200م في الوصول هو الآخر إلى نهائيات المسابقة بعد استبعاد اللجنة المنظمة لمنتخبي اليابان والهند من السباق لارتكاب لاعبيهما أخطاء فنية، في وقت ينتظر فيه أن يخوض العداء حسنين حسين عصر الخميس السباق النهائي لفعالية 100م.

التفاصل من ضياء النعيمي - موفد "راديو سوا" الرياضي إلى سنغافورة:
:
XS
SM
MD
LG