Accessibility links

logo-print

صحيفة إسبانية: فيا لا يريد اللعب إلا مع برشلونة


نقلت صحيفة إسبانية مقربة من نادي برشلونة لكرة القدم اليوم الخميس عن ديفيد فيا نجم نادي فالنسيا ومنتخب إسبانيا قوله إنه لا يريد اللعب إلا مع فريق برشلونة.

وقالت صحيفة "ال موندو ديبورتيفو" إن فيا رفض عرضين للانتقال إلى تشلسي الانكليزي وريال مدريد، مضيفة أنه اجتمع مع تكسيكي بغرشتاين المدير التقني لنادي برشلونة وقال له حرفيا "أريد فقط أن العب لبرشلونة". واعتبرت الصحيفة "أن هناك خيارين: إما قبول انتقاله (فيا) إلى برشلونة أو انه مستعد لإنهاء عقده مع فالنسيا".

وسيكون برشلونة الذي فاز بثلاثية تاريخية الموسم الماضي مستعدا لمنح فيا عقدا يمتد لأربع أو خمس سنوات. بدورها، ذكرت صحيفة "اس" أن برشلونة سيعرض مبلغا يتراوح بين 35 و40 مليون يورو على فالنسيا لضم فيا، مشيرة إلى أن هذا المبلغ أقل ما يصبو إليه نادي فالنسيا الغارق بالديون.

ولهذه الغاية، طلب بيغريشتاين من فيا الضغط على ناديه والمطالبة بالانتقال، وإذا أبدى فالنسيا رغبة بالتفاوض، فإن برشلونة مستعد لإدراج المدافع الاوروغواياني مارتن كاسيرس أو حتى بويان كركيتش في إطار الصفقة.

صفقة كيريسون

من جهة أخرى، ذكر موقع "غلوبو سبورت" أن برشلونة توصل إلى اتفاق مع شركة "ترافيك سبورتس" التي تملك حقوق بيع مهاجم بالميراس البرازيلي كيريسون يقضي بانتقال الأخير إلى صفوفه مقابل 16 مليون يورو.

وفي هذا السياق، قالت صحيفة "اس" إن الإعلان الرسمي عن انتقال كيريسون إلى برشلونة تأجل لأن بطل أوروبا يريد أن يؤمن انتقال فيا أولا، ولأن انتقال كيريسون من شأنه أن يجعل فالنسيا يطلب مبلغا أكبر لضم فيا. وتشير تقارير أخرى إلى أن كيريسون سيكون جزءا من صفقة انتقال فيا إلى كامب نو.

XS
SM
MD
LG