Accessibility links

ليون يسعى لضم نيستلروي لتعويض انتقال بنزيمة إلى ريال مدريد


كشفت صحيفة "ماركا" الاسبانية اليوم الخميس عن رغبة نادي ليون الفرنسي لكرة القدم بالتعاقد مع رود فان نيستلروي مهاجم نادي ريال مدريد ومنتخب هولندا لتعويض انتقال مهاجمه الفرنسي كريم بنزيمة إلى ريال مدريد.

وأضافت الصحيفة أن ليون كان مهتما بالمهاجم الهولندي الآخر في ريال مدريد كلاس يان هانتيلار ولكن الأخير رفض الانتقال إلى صفوفه علما بأنه محط اهتمام مانشستر يونايتد الانكليزي وميلان الايطالي.

وقالت الصحيفة إن رئيس ليون جان ميشال اولاس طلب من نظيره فلورنتينو بيريز الضغط على نيستلروي الذي غاب عن معظم فترات الموسم الماضي بداعي الإصابة للانتقال إلى فريقه.

وكان نيستلروي قد انضم إلى ريال مدريد عام 2006 قادما من مانشستر يونايتد وسجل 45 هدفا من ضمنها أربعة أهداف قبل اصابته في الموسم الماضي، كما توج بلقب هداف الليغا الاسبانية موسم 2006-2007 برصيد 25 هدفا.

وخضع المهاجم الهولندي البالغ من العمر 33 عامالعملية في ركبته اليمنى في نوفمبر /تشرين الثاني الماضي، أكد النادي بعدها أنه سيبتعد لفترة تتراوح بين 6 الى 9 أشهر.

وتسبب انتقال البرازيلي ريكاردو كاكا والبرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة إلى ريال مدريد فرص نيستلروي في اللعب أساسيا مع الفريق في الموسم المقبل.

كما تشير تقارير إلى رغبة مدير النادي فلورنتينو بيريز في بيع كتيبة الهولنديين الموجودة في الفريق، وهي تضم بالإضافة الى نستلروي وهانتيلار، رويستون درنيثي وويسلي شنايدر ورافاييل فان دير فارت واريين روبن.

XS
SM
MD
LG