Accessibility links

اغتيالات في كركوك تودي بحياة اثنين من الشرطة وأحد أفراد البيشمركة


لقي أحد أفراد شرطة طوارئ كركوك مصرعه صباح اليوم السبت اثر تعرضه لإطلاق نار من جانب مسلحين مجهولين في منطقة شارع الكورنيش وسط كركوك بحسب مصادر أمنية.

وفي حادث آخر أطلق مسلحون النار على أحد أفراد حرس إقليم كردستان صباح اليوم في منطقة الحرية شمالي المدينة ما أدى إلى مقتله على الفور بحسب المصادر ذاتها.

وفي السياق نفسه، قال العميد سرحد عبد القادر مدير شرطة الأقضية والنواحي في كركوك في اتصال هاتفي مع مراسلة "راديو سوا" إن مدنيا قتل بعد إصابته بعيارات نارية من جانب أشخاص مسلحين مجهولي الهوية في منطقة الحي العسكري شرقي المدينة.

وكانت الشرطة قد عثرت أمس الجمعة على جثة مجهولة الهوية مصابة بإطلاقات نارية في منطقة حي النصر شرقي المدينة قالت إن التحقيقات كشفت أنها تعود لصاحب مولدة كهربائية من أهالي منطقة الممدودة جنوبي كركوك.

وقد أقدم مسلحون قبل يومين على اغتيال ضابط في القرفة 12 من الجيش العراقي بعد أن أطلقوا عليه النار أمام منزله شرقي المدينة.

وعادت الهجمات بالسيارات المفخخة و موجة عمليات الاغتيال التي تستهدف رجال الأمن والمدنيين لتعصف بالمدينة من جديد بعد الفترة التي أعقبت الانسحاب الأمريكي من داخل المدينة في ظل الإجراءات المشددة والانتشار الكبير لقوات الأمن.

التفاصيل في سياق تقرير مراسلة "راديو سوا" في كركوك دينا أسعد:
XS
SM
MD
LG