Accessibility links

الثلاثاء المقبل تأبين ملك البوب الأميركي مايكل جاكسون في لوس أنجلوس


يقام في مدينة لوس أنجيلس الثلاثاء المقبل احتفال تأبين لملك موسيقى البوب الأميركي مايكل جاكسون.

وقالت شركة "AEG Live" متعهدة الحفلات الموسيقية إن حوالي 11ألف تذكرة لحضور الاحتفال الذي يقام في مركز ستابل الذي يضم 20 ألف مقعد ستمنح مجانا.

وقال تيم لويك رئيس شركة AEG ومديرها المالي إن احتفال التأبين يقام بناء على طلب عائلة الفنان الراحل:

" إن العائلة رغبت في أن تقيم حفلة تأبينية يمكن لجميع المعجبين بمايكل وعشاق فنه حول العالم المشاركة فيه. لهذا قامت العائلة أيضا باتخاذ تدابير لبث الحفل على جميع شبكات التلفاز مجانا."

وسيتم تسجيل أسماء الذين يرغبون في حضور الحفل عبر موقع الشركة الالكتروني، وسيتم بعد ذلك اختيار الذين سيحصلون على التذاكر المجانية عن طريق القرعة لدخول مكان الحفل.

تقول إحدى المعجبات بمايكل جاكسون:

" لقد أتيت إلى هنا على أمل الحصول على تذاكر ومعرفة كيفية تحقيق ذلك. إنْ حصلت على تذاكر سأبقى هنا إلى أن أتمكن من الدخول إلى مكان الحفل، وإنْ لم أستطع فإني سأعود إلى بيتي وسأبكي بصمت على وسادتي."

جدير بالذكر أن احتفال التأبين سيقام في الساعة الثانية بعد ظهر الثلاثاء بتوقيت غرينتش في المكان الذي تقام فيه حفلات الروك والألعاب الرياضية في وسط لوس انجيلوس وسيتم الكشف عن تفاصيل اخرى خلال الساعات القادمة. ويتوقع المشرفون على الحفل ان يشاهده اكثر من مليون شخص خارج المركز على شاشات التلفزيون وملايين غيرهم في الولايات المتحدة وبقية دول العالم.

ويخطط مسؤولو المدينة لعملية أمنية شاملة خلال مراسم التأبين وطالبوا المعجبين الذين لم يفوزوا بتذكرة في سحب عشوائي بالبقاء بعيدا عن ساحة لكرة السلة سيجري فيها تأبين المغني الراحل.

وستغلق منطقة كبيرة حول هذه الأماكن في وسط لوس انجلوس من اجل الحدث الذي سيبدأ الساعة الخامسة بعد الظهر بتوقيت جرينتش. واعطيت تعليمات لتنفيذ هذه المهمة لاجهزة القانون المحلية والتابعة للولاية.

واعلنت محطة اذاعية اخبارية محلية ان اكثر من 1400 ضابط من ادارة شرطة لوس انجلوس وحدها طـُلب منهم التطوع من اجل المهمة يومي الاثنين والثلاثاء. وامتنعت ادارة شرطة لوس انجلوس التي لديها نحو تسعة الاف ضابط عن التعليق على التقرير أو الكشف عن عدد المشاركين.
XS
SM
MD
LG