Accessibility links

الوزيرة آل معجون تؤكد من بابل قرب انطلاق ميزانية تكميلية لكل المحافظات


قالت وزيرة الدولة لشؤون المحافظات الدكتورة خلود آل معجون إن ميزانية تكميلية ستنطلق في الفترة القادمة لجميع المحافظات ومنها بابل لسد العجز الحاصل في ميزانية هذا العام.

وأضافت: "الحقيقة مثلما وعدنا وزير المالية بأنه في حال تحسن أسعار النفط ستنطلق ميزانية تكميلية لسد جميع النقص الذي تعاني منه الدولة في مختلف الخدمات التي تقدمها المحافظات وان شاء الله ستنطلق قريبا ميزانية تكميلية تحاول تعويض العجز الموجود في ميزانية هذا العام ".

وأوضحت آل معجون في حديث خصت به "راديو سوا" أسباب زيارتها إلى مدينة الحلة صباح اليوم الأحد بالقول:

" للاطلاع على مستوى الخدمات في المحافظة وما هي الصعوبات التي تواجه هذه الخدمات نحاول أن نطلع عليها ونكتب تقارير عنها لنبعثها إلى الوزارات المعنية لإيجاد الحلول المناسبة ".

بدوره كشف محافظ بابل سلمان ناصر عن إجراءات جديدة للنهوض بالواقع الخدمي أوجزها لـ"راديو سوا" بالقول:

"ارتأينا على أنفسنا مع مجلس المحافظة أن يكون شهر تموز الحالي شهر التغيير إن شاء الله سيكون نزولنا يومي والدوام الرسمي للدوائر الخدمية سيكون في الساعة 6 صباحا وفعلا نحن ومجلس المحافظة كان دوامنا اليوم الساعة 6 صباحا مع الدوائر الخدمية وسيستمر هذا الدوام هكذا وستقسم المدينة والاقضية الأخرى إلى قطاعات وكل مسؤول في محافظة بابل سيكون مسؤولا عن حي معين واعتقد أننا سنلاحظ تغيير جذري في المحافظة وسنعمل بالممكن وفي حدود إمكانية المحافظة ولو على مستوى المواساة للمواطن".

جدير بالذكر أن واقع الخدمات في بابل التي يتوجب على الدولة توفيرها للمواطن هو دون مستوى الطموح.

التفاصيل من مراسل "راديو سوا" في الحلة حسين العباسي:
XS
SM
MD
LG