Accessibility links

logo-print

المريخ السوداني يهزم انترستار البورندي 2/صفر ويتأهل لدور الأربعة في بطولة سيكافا


كسب المريخ السوداني مباراته أمام انترستار البورندي بهدفين دون مقابل في المباراة التي جرت الثلاثاء بإستاد المريخ أحرز للمريخ ايداهور وكلاتشي في شوط اللعب الثاني وبالنتيجة تأهل المريخ لدور الأربعة في بطولة سيكافا.

وفي بور سودان تمكن مازيمبي الكنغولي من اسقاط حي العرب بور سودان ٦ /١ في اللقاء الذي جري بينهما الثلاثاء والتأهل لملاقاة المريخ ضمن أولي مباريات الدور ربع النهائي .

بدأ فريق حي العرب مدافعا منذ البداية في تكتل دفاعي واضح ولم يتمكن من مجاراة فريق مازيمبي الذي افتتح التسجيل في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول عن طريق لاعبه بيدي بينزي من خلل في وسط الدفاع ليتقدم فريق مازيمبي ويسيطر علي مجريات المباراة ويحرز الهدف الثاني عن طريق لاعبه كابونغي في الدقيقة 25 وسط انهيار تام لفريق حي العرب.

وقام فريق حي العرب باجراء تبديل بخروج سعيد حماد ودخول احمد سعد ليتحسن اداء الفريق ويحرز هدفه الوحيد من تسديدة من منتصف الملعب عن طريق لاعبه مجدي عبدالمجيد في الدقيقة 35 وبعدها انحصر اللعب في منتصف الملعب مع بعض الهجمات المتبادلة لينتهي الشوط الأول بتقدم مازيمبي ٢/ ١ .

وفي الشوط تمكن مازيمي من تثبيت نصره وتأكيد تأهله، ليطلق نادنغا رصاصة الرحمة علي حي العرب في الدقيقة الثانية من الزمن بدل الضائع لتنتهي المباراة ٦/ ١ ليتاهل مازيمبي الي الدور نصف النهائي ويودع حي العرب البطولة.

XS
SM
MD
LG