Accessibility links

logo-print

مانشستر يونايتد يتعاقد مع الفرنسي غابرييل اوبرتان


أعلن مانشستر يونايتد بطل الدوري الانكليزي ووصيف بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عن تعاقده مع الفرنسي الشاب غابرييل اوبرتان من بوردو لمدة أربعة أعوام.

وأصبح اوبرتان الذي بإمكانه أن يشغل أكثر من مركز هجومي، ثالث لاعب ينضم إلى مانشستر يونايتد منذ انتهاء الموسم بعد الجناح الإكوادوري انطونيو فالنسيا والمهاجم مايكل أوين اللذين انتقلا من ويغان اثلتيك ونيوكاسل يونايتد على التوالي.

وعلق مدرب مانشستر يونايتد الاسكتلندي اليكس فيرغوسون على هذه الصفقة قائلا لموقع النادي إن التعاقد مع غابرييل تأخر بسبب متابعته لدراسته، مضيفا "نحن سعداء بالحصول عليه الآن لأنه لاعب واعد. نحن نحبذ التعاقد مع لاعبين شبان وتطويرهم، وسنرى هذا الأمر مع غابرييل خلال العامين المقبلين".

وبدوره قال اوبرتان "أنا سعيد جدا لانضمامي إلى مانشستر يونايتد. أنها فرصة كبيرة أن العب مع فريق رائع. انأ متحمس جدا لوجودي هنا وأتطلع بفارغ الصبر لإثبات ما بإمكاني فعله".

وبدأ اوبرتان مشواره مع الفريق الأول في بوردو عام 2006 وهو شارك في بعض المباريات خلال الموسم الماضي في الدوري المحلي الذي توج بلقبه فريقه، علما بان الأخير أعاره في يناير/كانون الثاني الماضي إلى لوريان.
XS
SM
MD
LG