Accessibility links

البريطاني مارك كافنديش يحتل المركز الأول في المرحلة الـ11 من دورة فرنسا الدولية للدراجات


أحرز الدراج البريطاني مارك كافنديش الأربعاء المركز الأول في المرحلة الـ11 من دورة فرنسا الدولية للدراجات الهوائية، فيما احتفظ الايطالي رينالدو نوتشنتيني بالقميص الأصفر لليوم الخامس.

وقطع كافنديش مسافة المرحلة البالغة 192 كلم والرابطة بين فاتان وسانت- فارجو بزمن 4.17.55 ساعات، على غرار 139 دارجا آخرين وصلوا في توقيت واحد بينهم الايطالي نوتشنتيني الذي جاء في المركز الـ34 فبقي في صدارة الترتيب العام.

وهي المرة الثامنة التي يحرز فيها كافنديش المركز الأول خلال مشاركاته الثلاث في دورة فرنسا الدولية والرابعة في الدورة الحالية والثانية على التوالي بعدما فاز بالمرحلة العاشرة الثلاثاء.

واحتفظ الاسباني البرتو كونتادور بطل العام الماضي بالمركز الثاني في الترتيب العام بفارق 6 ثوان خلف نوتشنتيني لحلوله في المركز الـ43، والأميركي المخضرم لانس ارمسترونغ الفائز بلقب بطل الدورة 6 مرات متتالية، بالمركز الثالث بفارق 8 ثوان فقط عن المتصدر بحلوله في المركز الـ54، وهو لا يزال يتحين الفرصة للانقضاض على المركز الأول في المراحل الـ11 المتبقية خصوصا في جولة سباق ضد الساعة التي يعتبر بارزا فيها، وربما إحراز اللقب السابع بعد اعتزال دام نحو 3 سنوات.
XS
SM
MD
LG