Accessibility links

logo-print

دهوك يفوز بالمركز الثالث في دوري الكرة الممتاز


أحرز فريق دهوك المركز الثالث في بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي، بعد تغلبه مساء اليوم الأربعاء على فريق الأمانة بهدف مقابل لاشيء في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وسجل هدف المباراة الوحيد مدافع دهوك خالد مشير من ركلة حرة مباشرة بعد بداية النصف الثاني بأربع دقائق، فيما أضاع أسعد عبد النبي ركلة جزاء لفريق الأمانة في الشوط الأول.

وصرح صاحب الهدف خالد مشير لمراسل "راديو سوا" بالقول: "شعوري بالفرحة لا يوصف والحمد لله رب العالمين الذي وفقنا في المباراة. الفوز جاء بجهود اللاعبين والملاك التدريبي والإدارة وهم لم يقصروا مطلقا وأملنا ان نشارك في بطولة خارجية".

وكان مدرب دهوك باسم قاسم قد قاد الفريق خلال الموسم الماضي لإحراز المركز الرابع. وأعرب في حديث لـ"راديوا سوا" عقب انتهاء المباراة عن سعادته بما حققه الفريق هذا الموسم.

وأضاف قاسم القول: "أول مرة تحصل كرة دهوك على المركز الثالث في الدوري. لقد فزنا اليوم باستحقاق وسجلنا هدفا وكان يمكن أن نضيف أهدافا أخرى لولا الفرص الضائعة، وبالمقابل كان فريق الأمانة فريقا جيدا وندا قويا في المباراة".

تجدر الإشارة إلى أن يوم غد الخميس سيكون موعدا للمباراة النهائية لإحراز لقب الدوري العراقي لكرة القدم بين فريق أربيل متصدر المجموعة الشمالية، وفريق النجف متصدر المجموعة الجنوبية اللذين ضمنا تمثيل العراق في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي للموسم المقبل.

التفاصيل في تقرير مراسل "راديو سوا" في بغدادضياء النعيمي:
XS
SM
MD
LG