Accessibility links

منتخب الإمارات يلتقي مانشستر سيتي في أبو ظبي في 12 نوفمبر/تشرين الثاني


أعلن في ابو ظبي أن منتخب الإمارات لكرة القدم سيلتقي مع فريق مانشستر سيتي الانكليزي في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل في إطار حملة للترويج للنادي الانكليزي الذي يملكه الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وزير شؤون الرئاسة في الإمارات.

وتم الإعلان عن إقامة المباراة والشراكة بين اتحاد الإمارات لكرة القدم ومانشستر سيتي في مؤتمر صحافي عقد الخميس في أبوظبي بحضور راشد الزعابي عضو الاتحاد الإماراتي وغاري كوك الرئيس التنفيذي للنادي الانكليزي ومدرب الفريق الويلزي مارك هيوز ولاعبي الفريق الأرجنتيني كارلوس تيفيز والبارغوياني روكي سانتا كروز وغاري باري وستيفن ايرلند.

وكانت بعثة مانشستر سيتي وصلت في ساعة متأخرة من مساء الخميس الى ابو ظبي. من جهته قال هيوز " نسعى من خلال الشراكة مع اتحاد الإمارات وزيارتنا إلى ابو ظبي إلى بناء جسور علاقة قوية مع كرة الإمارات، وستكون المباراة مع منتخبها الوطني رائعة ومهمة وخصوصا أنها تتزامن مع توقف الدوري الانكليزي وستزيد التفاعل مع جمهورنا هنا".

وابدى هيوز سعادته بالتعاقدات الجديدة لمانشستر سيتي التي ستجعل الفريق ضمن أندية النخبة في انكلترا، لإيجاد معادلة توازن مع الأندية الأخرى. وحول التعاقد مع مهاجم ارسنال التوغولي ايمانويل اديبايور كشف هيوز أن الأمر لم يحسم بعد لكنه يسير في الطريق الصحيح، وتمنى أن يكتمل عقد اللاعبين الجدد لمانشستر بانضمام مدافع تشلسي جون تيري.

بدوره، ابدى تيفيز سعادته بالانضمام إلى مانشستر سيتي الذي قال إنه الفريق القادر على تحقيق أفضل النتائج. ورفض تيفيز التعليق على تصريحات مدرب مانشستر يونايتد، الاسكتلندي اليكس فيرغوسون، التي اتهمه فيها بالتعاقد مع مانشستر سيتي قبل انتهاء عقده مع بطل الدوري الانكليزي.

XS
SM
MD
LG