Accessibility links

logo-print

أعمال عنف بكركوك تسفر عن إصابة أربعة أشخاص بينهم طفل


تعرضت دورية تابعة للقوات متعددة الجنسية إلى هجوم برمانة يدوية شنه مسلحون في منطقة السراي داخل قضاء الحويجة جنوب غربي كركوك، ما أدى إلى إصابة أحد المدنيين كان قريبا من موقع الحادث دون أن يتعرض أفراد الدورية إلى أية إصابات تذكر.

إلى ذلك، نقل طفل يبلغ العاشرة من عمره إلى المستشفى، بعد إصابته بطلق ناري في قرية عصرية سطيح التابعة لناحية الرشاد جنوب غربي كركوك، بعد أن قام مسلحون مجهولون يستقلون عجلة مدنية بإطلاق النار على المواطنين في القرية.

وعلى الصعيد ذاته، أصاب المسلحون مدنيا في منطقة شارع الكورنيش قرب معبد الصابئة المندائية وسط كركوك، بعد أن حاول منعهم من سرقة سيارته فر بعدها المسلحون إلى جهة مجهولة.

وفي حادث مشابه، هاجم مسلحون كانوا يستقلون سيارتين مجهولتي اللوحات، مدنيا كان يقود سيارته في منطقة رحيم آوه شمالي كركوك، وأقدموا على سرقة سيارته بعد أن أطلقوا النار عليه، وشخص آخر كان برفقته، ما أدى إلى إصابتهما بجروح.

وقد شهدت كركوك منذ صباح الجمعة إجراءت مشددة من جانب الأجهزة الأمنية التي عززت من انتشار مفارزها في الشوارع والطرق الرئيسية والفرعية داخل المدينة، وبالقرب من دور العبادة للحيلولة دون وقوع هجمات مسلحة تستهدف المصلين والمدنيين ورجال الأمن.

مراسلة "راديو سوا" دينا أسعد والتفاصيل من كركوك:
XS
SM
MD
LG