Accessibility links

مكتبات عصرية في مصر تتحول إلى مراكز ثقافية


يقول المثل العربي إن "الكتاب خير جليس" غير أن واقع العرب في الزمن الحالي يشير إلى عزوف عن القراءة. وتعكس الأرقام المتواضعة لمبيعات الكتب في العالم العربي هذا الواقع.

إلا أن افتتاح مكتبات ترتدي حلة عصرية يبعث بعض الأمل في استرجاع الكتاب مكانته في حياة العرب. إذ تحول هذا النوع من المكتبات في مصر إلى مراكز ثقافية لا تقتصر على بيع الكتب بل تقدم وجها جديدا للكتاب وللقراءة.

تفاصيل أوفى في تقرير قناة "الحرة" من مكتبة الكتاب خان في القاهرة.
XS
SM
MD
LG