Accessibility links

logo-print

اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم يعقد جمعيته العمومية في مدينة جربة في تونس


يعقد اتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم جمعيته العمومية الجمعة في مدينة جربة التونسية برئاسة رئيس الاتحاد الجزائري محمد روراوة ومشاركة رؤساء وممثلي اتحادات الجزائر وليبيا والمغرب وتونس.

وسيتولى المكتب التنفيذي لاتحاد شمال إفريقيا خلال اجتماعه النظر في التقريرين الأدبي والمالي والتطرق إلى نتائج أشغال اللجنة الفنية واللجنة المالية التي انعقدت يومي 23 و24 يونيو/حزيران الماضي في تونس العاصمة إلى جانب استعراض برامج وأنشطة السداسي الثاني لعام 2009.

ويتضمن جدول أعمال الجلسة العامة التقييمية بالخصوص المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي واعتماد مشروع ميزانية 2009/2010 إضافة إلى ضبط التراتيب التنظيمية المتعلقة بمسابقتي بطولة اتحاد شمال إفريقيا للأندية البطلة وكأس اتحاد شمال إفريقيا للأندية الفائزة بالكأس، إلى جانب المصادقة على برامج الأنشطة المستقبلية من مسابقات ودورات وندوات.

من جهة أخرى سيجري المكتب التنفيذي الأحد المقبل قرعة مسابقتي كأسي اتحاد شمال إفريقيا للأندية البطلة والأندية الفائزة بالكأس بحضور ممثلي الأندية التي ستشارك في الدورة الثانية.

وفي هذا الصدد، أكدت فرق الترجي الرياضي التونسي والرجاء البيضاوي المغربي ووفاق سطيف الجزائري والاتحاد الليبي مشاركتها في بطولة اتحاد شمال إفريقيا للأندية البطلة، وفرق النادي الرياضي الصفاقسي التونسي والجيش الملكي المغربي وشباب بلوزداد الجزائري والترسانة الليبي مشاركتها في كاس اتحاد شمال إفريقيا للأندية الفائزة بالكأس، بينما لم تحدد مصر بعد ممثليها في المسابقتين.

يذكر أن النادي الإفريقي والترجي الرياضي أحرزا على التوالي لقب النسخة الأولى لدوري أبطال الأندية وكأس الكؤوس لاتحاد شمال إفريقيا.
XS
SM
MD
LG