Accessibility links

الوحدات الأردني يعلن تخليه عن مدربه العراقي عادل يوسف عقب خسارته أمام اليرموك


تخلى الوحدات بطل الدوري الأردني لكرة القدم عن مدربه العراقي عادل يوسف عقب الخسارة أمام اليرموك صفر-1 أول من أمس الاثنين في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى ضمن مسابقة درع الأردن.

وأكد نادي الوحدات أن عادل يوسف لن يقود الفريق في مباراتيه المتبقيتين من مسابقة درع الاتحاد أمام الحسين والكرمل الجمعة والاثنين المقبل ضمن منافسات المجموعة الأولى بحيث يتولى جمال محمود مهمة المدير الفني بمعاونة رائد عساف، فيما المح يوسف إلى انه يفضل عدم الاستمرار في منصبه الحالي وبالتالي العودة لموقعة السابق بالإشراف على قطاع الفئات العمرية.

وكانت جماهير الوحدات وجهت انتقادات لاذعة ليوسف وطالبته بالرحيل على خلفية خسارة لم تكن متوقعة أمام اليرموك صفر-1 وبعد التعادل مع الفيلصي صفر- صفر والفوز على البقعة 2-1.

وقللت خسارة الوحدات أمام اليرموك حظوظه بالتأهل لنهائي بطولة الدرع التي كسبها الموسم الماضي حيث يتساوي حاليا بـ4 نقاط مع البقعة واليرموك والحسين مقابل 7 نقاط للفيصلي المتصدر والمرشح الأقوى لبطولة المجموعة وبالتالي التأهل مباشرة إلى المباراة النهائية.

وتوقعت مصادر مقربة داخل الوحدات أن إدارة النادي ستعلن قريبا عن هوية المدير الفني الجديد وان العراقي أكرم سلمان من أقوى المرشحين للعودة بعدما قاد الوحدات لرباعية الموسم الماضي.
XS
SM
MD
LG