Accessibility links

logo-print

تشكيل لجنة في ميسان لمتابعة تنفيذ المشاريع وتقديم الخدمات للمواطنين


تشكلت في محافظة ميسان لجنة المتابعة والتي ترتبط بشكل مباشر بمحافظ ميسان لمراقبة تقديم الخدمات من قبل الدوائر الخدمية للمواطنين في المحافظة فضلا عن متابعة تنفيذ المشاريع من قبل المقاولين وتلقي الشكاوى من الجهات المختلفة.

وعن هذا الموضوع تحدث لـ"راديو سوا" مسؤول لجنة المتابعة في المحافظة طالب خالد قائلا: "محافظ ميسان ارتأى تشكيل لجنة تابعة لمكتب المحافظ لمتابعة شكاوى المواطنين والشكاوى التي تأتي من الصحافة أو من الندوات التي تعقد في مناطق المحافظة وكذلك تعنى هذه اللجنة بمتابعة الخدمات في المناطق ومتابعة أعمال المقاولين".

وأشار خالد إلى أن تشكيل لجنة المتابعة جاء لاختصار الكثير من العقبات الروتينية في الدوائر وتقديم الخدمات للمواطنين بشكل أسرع:

"المحافظ وجه أمرا إلى كافة الدوائر الخدمية في المحافظة بتخصيص مهندس أو اثنين من كل دائرة للتنسيق مع لجنة المتابعة التي هي تعتبر اختصار للكثير من الإجراءات الإدارية الروتينية بهدف إيجاد السرعة في انجاز الأعمال".

يشار إلى أن الأهالي في محافظة ميسان سبق وأن أعربوا عن معاناتهم جراء البطء في تنفيذ بعض المشاريع الخدمية صاحب ذلك تعطل في بعض الخدمات المهمة للمواطنين.

مراسل "راديو سوا" في ميسان سيف موسى ومزيد من التفاصيل:
XS
SM
MD
LG