Accessibility links

نتائج نهائيات دوري العراق لكرة السلة على الكراسي المتحركة


أحرز نادي وسام المجد المركز الأول في ختام منافسات بطولة أندية بغداد بكرة السلة على الكراس المتحركة بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق الولاء بـ47 نقطة مقابل 26 نقطة.

وقال رئيس الاتحاد العراقي للعبة خالد رشك إن النهائيات التي ستقام بداية الشهر المقبل ستضم ثمانية أندية من بينها ثلاثة أندية بغدادية نظرا لمستواها الفني الكبير ووجود اغلب لاعبي المنتخب في صفوفها:

"تأهل من منطقة الفرات الأوسط فريقين هما بابل والنجف ومن المنطقة الجنوبية ذي قار وميسان ومن المنطقة الشمالية فريق واحد فقط هو كركوك".

كابتن نادي وسام المجد يوسف خضير أكد في حديث لـ"راديو سوا" أن فريقه مهيأ في هذا الموسم للحصول على بطولة أندية العراق للمرة الثامنة على التوالي كونه يضم في صفوفه غالبية لاعبي المنتخب الوطني باللعبة:

"منتخبنا الوطني يضم تسعة لاعبين من نادي وسام المجد وهذا دليل على المستوى العالي للفريق وكذلك مدرب النادي هو أيضا مدرب للمنتخب الوطني رافد عبد الحسين ومن المؤكد أننا لقب البطولة لن يذهب بعيدا عنا في هذا الموسم".

وكان ناديا الولاء والشموخ ضمنا التأهل للنهائيات بعد إحرازهما المركزين الثاني والثالث في بطولة أندية بغداد فيما ودع نادي الذرى المنافسات لعدم حضوره مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام نادي الشموخ.

مراسل "راديو سوا" في بغداد ضياء النعيمي ومزيد من التفاصيل:
XS
SM
MD
LG