Accessibility links

هجوم على مكتب للصرافة ببغداد يوقع 17 شخصا بين قتيل وجريح


قـُتل خمسة أشخاص وأصيب 12 آخرون بجروح عندما أطلق مسلحون النار على مكتب صرافة وسط بغداد، وفقا لمصدر أمني.

وأكدت مصادر أمنية لوكالة أسوشيتد برس مقتل ثلاثة موظفين واثنين من الزبائن في الهجوم الذي استخدمت فيه أسلحة كاتمة للصوت في منطقة الكرادة، وسط بغداد، مضيفة أن المسلحين الذين كانوا يستقلون ثلاث سيارات من طراز أوبل، فروا إلى جهة مجولة.

في غضون ذلك، شنت قوة مشتركة عراقية أميركية حملة مداهمة لناحية جرف الصخر التابعة لقضاء المسيب إلى الشمال من مدينة الحلة اعتقلت فيها اثنين من المطلوبين العراقيين وبحوزتهما كميات من الأسلحة والذخيرة حسبما أفاد مصدر في قيادة شرطة بابل، موضحا أن المعتقليْن متهمان بقتل وتفجير المدنيين وأفراد القوات الأمنية.

وفي نفس الناحية المذكورة أطلق مسلحون مجهولون يقودون سيارة مسرعة يوم أمس السبت نيران أسلحتهم الخفيفة على طفلين كانا جالسين أمام منزلهما ما أدى إلى مقتل احدهما وإصابة الآخر بجراح وصفت بالبليغة بحسب مصدر في شرطة الناحية.

من جانب آخر قتل شرطي اثر إطلاق مسلحين مجهولين النار عليه في ناحية الهاشمية إلى الجنوب من مدينة الحلة يوم أمس السبت وبحسب نفس المصدر السابق مشيرا إلى هروب المنفذين إلى جهة مجهولة.

إلى ذلك فجر مسلحون مجهولون احد أبراج نقل الطاقة الكهربائية في ناحية الإسكندرية إلى الشمال من مدينة الحلة يوم أمس حسبما أفاد مصدر في قيادة شرطة محافظة بابل.
XS
SM
MD
LG