Accessibility links

رونالدو يفتتح أولى مبارياته مع ريال مدريد بهدف ضد ليجا دى كويتو الإكوادوري


أحرز اللاعب البرتغالى أحرز كريستيانو رونالدو أول أهدافه مع ريال مدريد عندما تمكن من تحويل ضربة جزاء حصل عليها اللاعب إلى مرمى فريق ليجا دى كويتو الاكوادورى الثلاثاء في بطولة كأس السلام .

وأفتتح رونالدو سلسلة الأهداف فى تلك المباراة والتي انتهت بنتيجة 4-2 لصالح ريال مدريد ليتصدر المجموعة الثانية فى بطولة كأس السلام على حساب فريق ليجا دى كويتو بعدما رفع رصيد إلى أربع نقاط من مباراتين .

وسجل لريال مدريد كلا من كرستيانو رونالدو في الدقيقة الـ 48 من ضربة جزاء حصل عليها اللاعب و نفذها بنفسه ، قبل أن يضيف اللاعب استيبان جرانيرو والعائد مؤخراً لصفوف الريال ثاني الأهداف في الدقيقة الـ 53 ثم أتى الهدف الثالث ليثبت انتصار ريال مدريد.

وتمكن ريال مدريد من تقديم عرض طيب فى تلك المباراة أرضى جماهير والتى كانت قلقة على الفريق بعد أداؤه فى مباراته السابقة أمام إتحاد جدة السعودى والذى أنتهى بالتعادل الايجابى بهدف لمثله .

وكان المهاجم المدريدي الفارو نيجريدو قد اضاف فى الوقت بدل الضائع رابع أهداف ريال مدريد في الدقيقة الـ 92 أثر تسلمه عرضية من زميله رويستون درينثي ليرتفع رصيد ريال مدريد إلي أربعة نقاط من مباراتين ويتصدر مجموعته ليواجه اليوفينتوس في نصف النهائي الجمعة الـ 31 الحالي .

XS
SM
MD
LG