Accessibility links

logo-print

تأجيل الاعلان عن نتيجة تشريح مايكل جاكسون للاسبوع المقبل


أعلن معهد الطب الشرعي في لوس انجلوس أن إعلان نتائج تشريح جثة ملك البوب مايكل جاكسون التي كانت مقررة هذا الأسبوع أرجئت إلى الأسبوع المقبل.

ونتائج عملية التشريح مرتقبة جدا لأنها ستسمح بكشف طبيعة الأدوية التي تناولها مايكل جاكسون قبل وفاته في 25 يونيو / حزيران في لوس انجلوس.

ومن المتوقع أن يكون تعلق جاكسون بالمسكنات والمهدئات وحبوب المنوم القوية السبب بإصابته بأزمة قلبية أودت بحياته وهو في الـ50 من عمره.

وقال أد وينتر مساعد رئيس معهد الطب الشرعي في لوس انجلوس إن النتائج ستعلن الأسبوع المقبل عندما تكتمل التقارير في هذا الخصوص.

وأوضح وينتر أن هذه المهلة الإضافية ناجمة عن طلب معهد الطب الشرعي من الطبيب لورانس كوبلين وهو أحد جراحي طب التجميل الذين اعتنوا بالمغني للاطلاع على ملفاته الطبية. وأكد وينتر أن الطبيب يتعاون.

وقد قامت شرطة لوس انجلوس وعناصر فدرالية أميركية الثلاثاء بتفتيش منزل كونراد موراي طبيب مايكل جاكسون في لأس فيغاس بعد اقل من أسبوع على تفتيش إحدى عياداته في هيوستن تكساس.

وأصبح الدكتور كونراد موراي محور اهتمام المحققين في وفاة جاكسون بعد العثور على قوارير من مخدر "بروبوفول" القوي الذي يستخدم طبيا في التخدير في منزل النجم في أعقاب موته المأسوي في 25 يونيو/حزيران.
XS
SM
MD
LG