Accessibility links

logo-print

الأجهزة الأمنية تعتقل مدير منظمة الهلال الأحمر في بابل


أكد قائمقام مدينة الحلة صباح الفتلاوي عثور مفارز الشرطة على كميات كبيرة من المواد الغذائية منتهية الصلاحية في إحدى المركبات التابعة لمنظمة الهلال الأحمر في محافظة بابل والتي تم توزيع بعضها على العوائل المهجرة التي تسكن قضاء الهاشمية إلى الجنوب من مدينة الحلة يوم أمس الخميس.

وأضاف الفتلاوي في اتصال هاتفي مع مراسل "راديو سوا" أن قوة من الشرطة توجهت إلى مقر المنظمة واعتقلت مديرها حسن هادي لعدة ساعات قبل أن تطلق المحكمة المختصة سراحه بكفالة مالية.

أما على الصعيد الأمني، فقد أصيب طفل بجروح وصفت بالبليغة إثر انفجار عبوة ناسفة محلية الصنع في ناحية الاسكندرية إلى الشمال من مدينة الحلة صباح اليوم الجمعة، بحسب مصدر في شرطة المدينة.

كما وانفجرت عبوة لاصقة في الناحية ذاتها كانت مزروعة أسفل سيارة مدنية مركونة في أحد الشوارع الفرعية ما أدى إلى الحاق أضرار مادية بالسيارة دون وقوع إصابات بشرية.

إلى ذلك تستعد الأجهزة الأمنية في محافظة بابل وبالتعاون مع نظيراتها في المحافظات المجاورة لوضع خطة أمنية لحماية الزائرين الذين سيتوجهون من المحافظات الجنوبية إلى محافظة كربلاء لإحياء مراسم الزيارة الشعبانية في الأيام المقبلة.

التفاصيل في تقرير مراسل"راديو سوا" في بابل حسين العباسي:
XS
SM
MD
LG