Accessibility links

logo-print

انفجار بالحلة يسفر عن 10 جرحى وهجوم على مكتب التيار الوطني المستقل


أسفر انفجار عبوة ناسفة في ساحة لبيع المواشي في ناحية الإسكندرية إلى الشمال من مدينة الحلة صباح اليوم الأحد، عن إصابة عشرة أشخاص بجروح مختلفة بينهم شرطي، فضلا عن إلحاق أضرار مادية بإحدى السيارات المدنية ،حسبما أفاد مصدر في قيادة شرطة محافظة بابل.

في غضون ذلك، قال عبد العباس شدهان أمين عام مكتب التيار الوطني المستقل بزعامة رئيس مجلس النواب السابق محمود المشهداني إن مبنى المكتب الواقع وسط مدينة الحلة تعرض ليلة أمس إلى هجوم بقنبلة يدوية.

وأوضح في حديث لـ"راديو سوا ": " قامت زمرة من المخربين بضرب مكتب التيار الوطني المستقل ما أدى إلى أضرار مادية بالمكتب وهذا يدل على نجاح المكتب وهو يريدون أن يقتلوا الروح الوطنية للعاملين في التيار ولكن هيهات منا الذلة ولا يزيدنا إلا إصرار وعزم ".

وحمّل شدهان الأجهزة الأمنية في المحافظة مسؤولية الحادث، قائلا: " نحمـّل الجهات الأمنية في محافظة بابل مسؤولية ذلك لأن المكتب افتتح قبل شهر ونصف ولا وجود لدورية شرطة وتزامن ذلك مع الزيارة الشعبانية فإذا كانت الأجهزة الأمنية لا تتمكن من حماية المكتب الذي يقع على الشارع العام كيف تتمكن من حماية الزائرين واكرر احمل الأجهزة الأمنية المسؤولية، لماذا يهملون هذه الجهة ".
XS
SM
MD
LG