Accessibility links

logo-print

وفاق سطيف يهزم انبي على أرضه في مجموعات كأس الاتحاد الإفريقي


فاز وفاق سطيف الجزائري على مضيفه انبي المصري بأربعة أهداف لثلاثة في المباراة التي جمعتهما الأحد على ملعب بترو سبورت ضمن منافسات دور المجموعات لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وتقدم الفريق الضيف مبكراً عبر لاعبه عبد المليك زياية في الدقيقة الثامنة من المباراة، وجاء الرد المصري بعد ثماني دقائق عبر المحترف الموزمبيقي مانو في الدقيقة 16.

وتقدم انبي بتسجيل لاعبه نادر العشري هدفا في الدقيقة 36 لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف، وبعد ست دقائق من بداية الشوط الثاني سجل بوعزة فاهم لاعب سطيف هدف التعادل في الدقيقة 51 لتعود المباراة إلى نقطة البداية.

وعاد لاعب وفاق سطيف عبد المليك زياية في الدقيقة 68 ليسجل الهدف الثالث لفريقه لتزداد مهمة إنبي متذيل المجموعة صعوبة في المواجهة.

وضاعف حسن مترف من محنة أصحاب الأرض مسجلا الهدف الرابع للفريق الجزائري، وتمكن لاعب إنبي والمنتخب المصري أحمد المحمدي من تقليص الفارق بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 77، ليعيد الأمل لفريقه بإمكانية تحقيق الفوز.

وحال إصرار سطيف على الفوز بالمباراة دون تسجيل هدف التعادل للمصريين لتنتهي المباراة بتقدم الفريق الجزائري بأربعة أهداف لثلاثة.

وبهذه النتيجة يتصدر سطيف المجموعة برصيد ست نقاط، يليه سانتوس وفيتا كلوب الأنغوليين برصيد ثلاث نقاط لكل منهما، فيما يقبع إنبي في ذيل المجموعة بدون نقاط.

XS
SM
MD
LG