Accessibility links

logo-print

أبو تريكة يقفل باب العروض ويبقى مع الأهلي لأربع سنوات مقبلة


وقع محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي وصانع ألعابه عقدا جديدا مع النادي الأهلي لمدة أربع سنوات في الجلسة التي جمعت نجم المنتخب المصري مع هادى خشبة مدير الكرة بالفريق، حسبما أعلن النادي على موقعه الاليكتروني.

ومن جانبه، صرح خشبة للموقع الرسمي للنادي بأن تجديد أبوتريكة لعقده أمر منطقي ويتماشى مع الواقع الذي يؤكد يوماً بعد يوم انتماء هذا اللاعب إلى الأهلي ويعتبر من عناصر الفريق المميزة على الصعيد السلوكي والفني.

وتابع مدير الكرة قائلا إن تجديد أبو تريكة لعقده ليس تعويضاً له عن عرض أهلي دبي، بل لكونه مطلبا ملحا للفريق في الوقت الحالي، وحاجة الفريق لجهود هذا اللاعب في المستقبل. معربا عن قناعته التامة بأنه سيكمل مشواره مع الفريق حتى النهاية.

وإختتم خشبه تصريحاته بأن الفترة المقبلة ستكون جيدة وانه متفائل لاسيما فى ظل المجهود الكبير المبذول من جانب افراد الجهاز الفنى وكذلك الإلتزام الفنى والسلوكى للاعبين.

ويذكر أن أبو تريكة البالغ من العمر 31 عاما، انتقل إلى الأهلي من الترسانة عام 2004 وشهد معه الفوز بالدوري المصري خمس مرات، ودوري أبطال أفريقيا ثلاث مرات، كما كان ضمن تشكيلة منتخب مصر الفائز بكأس الأمم الأفريقية 2006، وأحرز هدف الفوز الوحيد على الكاميرون ليحتفظ المصريون باللقب الأفريقي في غانا 2008.

XS
SM
MD
LG