Accessibility links

logo-print

الروسية دينارا سافينا تفوز على هانتوشوفا وتتأهل للدور الثالث في بطولة لوس انجليس للتنس


تأهلت الروسية دينارا سافينا المصنفة الأولى للدور الثالث دور الـ 16في بطولة لوس انجليس للتنس بفوزها على السلوفاكية دانييلا هانتوشوفا بمجموعتين متتاليتين الأربعاء.

وتمكنت سافينا من الفوز على هانتوشوفا 6-2 و6-4 في الدور الثاني للبطولة المقامة في ولاية كاليفورنيا الأميركية. من جانب آخر، فجرت الروسية ماريا شارابوفا غير المصنفة مفاجأة كبيرة بفوزها على المصنفة الثالثة فيكتوريا ازارينكا لاعبة روسيا البيضاء بمجموعتين لواحدة وبواقع 6-7 و6-4 و6-2.

أما الرومانية غير المصنفة سورانا كريسيتا فقد تقدمت بالفوز على المصنفة الرابعة الدنمركية كارولين وزنياكي 1-6 و6-4 و7-6. وتأهلت للدور الثالث أيضا الروسية ناديا بتروفا المصنفة الخامسة بفوزها على الإسرائيلية شاحار بير 6-4 و2-6 و6-3.

وودعت السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا المصنفة السابعة البطولة بخسارتها على يد البولندية اورسولا رادفانسكا 6-4 و6-7 و6-4. وصعدت للدور الثاني أيضا البولندية انيسكا رادفانسكا المصنفة الثامنة بفوزها على اليابانية اي سوجياما 6-2 و6-1.

كما صعدت للدور نفسه الايطالية فلافيا بنيتا المصنفة العاشرة بفوزها على الامريكية كوكو فاندواي 6 -2 و6-4. وتأهلت الصينية لي نا المصنفة 12 لنفس الدور بالفوز على الكندية الكسندرا وزنياك 4-6 و6-4 و6-2.

XS
SM
MD
LG