Accessibility links

فريق التايكواندو البحريني يحصل على عدة ميداليات في المنافسات الآسيوية الأولى في تايلاند


حقق فريق التايكواندو البحرينيين انتصارات باهرة في منافسات الدورة الآسيوية الأولى لرياضات الدفاع عن النفس والتي تقام في تايلاند .

وكان المنتخب قد حقق ثلاث ميداليات عن طريق عبدا لرحيم عبدا لحميد الذي حقق الذهبية واللاعب عبدا لكريم موسى الذي أحرز الميدالية البرونزية في منافسات وزن 84كلغم وكانت اللاعبة كلثم جاسم قد حصلت على الميدالية الفضية قبل يوم واحد من العودة إلى البحرين.

كما حقق اللاعب محمود عادل الميدالية البرونزية. وأكد الأمين العام للجنة الاولمبية أن انجازات منتخب التايكواندو في البطولة الآسيوية وإحراز الميداليات يؤكد مكانة مملكة البحرين المتميزة على خارطة رياضة الدفاع عن النفس على مختلف الأصعدة بعد أن حقق أبطالها وبطلاتها العديد من الانجازات المشرفة التي كفلت رفع علم المملكة خفاقا في مختلف البطولات.

وأكد الأمين العام للجنة الاولمبية البحرينية ان الانجاز البحريني الأخير في البطولة الآسيوية يعد إضافة نوعية لانجازات الدفاع عن النفس البحرينية بشكل عام، مبينا أن الظهور الرائع للاعبين واللاعبات يبشر بمستقبل واعد كما ان الانجاز يعتبر حافزا قويا للأبطال من اجل مضاعفة التدريب والاستعداد للمشاركة في البطولات المقبلة.

XS
SM
MD
LG