Accessibility links

اوباما يطلق موقعا على الانترنت لدعم خطته لاصلاح النظام الصحي


في مواجهة الحملة الشرسة على خطته لإصلاح النظام الصحي في الولايات المتحدة من قبل عدد من المحافظين، أطلق البيت الأبيض الاثنين الماضي موقعا الكترونيا لدعم الخطة وتفنيد أي سوء فهم حولها.

ويسعى الموقع كذلك إلى الرد على المزاعم التي يثيرها منتقدو الخطة منها أنها ستقنن الخدمة الصحية وتؤدي إلى القتل الرحيم فضلا عن أنها ستضع نهاية لنظام المساعدة الطبية لكبار السن.

وفي الوقت الذي يواجه أعضاء الكونغرس احتجاجات وتظاهرات خلال فترة العطلة الصيفية من قبل عدد من ناخبيهم المتحفزين، يهدف البيت الأبيض من خلال الموقع إلى تهدئة المخاوف والرد على الاتهامات الموجهة إلى الخطة بصدر رحب.

يقول ديفيد اكسلرود احد كبار مستشاري البيت الأبيض إن الوقت حان لمواجهة الكثير من المزاعم والشائعات الصارخة حول الخطة، مؤكدا ضرورة أن يعلم الجميع بأن إصلاح نظام الرعاية الصحية سيسفر عن المزيد من الأمن والاستقرار.

ويذكر أن خلال حملته لانتخابات الرئاسة الأميركية العام الماضي انشأ أوباما موقعا على شبكة الانترنت لمواجهة ما وصفه بمحاولات التلطيخ التي طالته، ومنها نشر صورة لشهادة ميلاده لتفنيد المزاعم بأنه لا يحمل الجنسية الأميركية.


وتحث حملة "التنظيم من اجل أميركا" على الانترنت المواطنين الأميركيين إلى زيارة أعضاء الكونغرس لإبراز الدعم لخطة إصلاح النظام الصحي، و مواجهة المظاهرات المناوئة لها بالإضافة إلى دعم الشبكة القوية التي كونها أوباما أثناء حملته الانتخابية للرئاسة الأميركية.


ويدعو بريد الكتروني مؤيدي أوباما إلى زيارة مكاتب أعضاء الكونغرس المحلية لإجراء مناقشات سريعة او لإسقاط منشورات خاصة تقول "لا يمكننا ترك المتعصبين يختطفون تلك المناظرة أو إرباك الكونغرس حول الموقف الحقيقي للمواطنين من تلك القضية".
XS
SM
MD
LG