Accessibility links

السعودية تخسر أمام عمان 1/2 في مباراة ودية تحضيرية للبطولة الآسيوية بإستاد صلالة


خسر المنتخب السعودي في مباراته التجريبية الأولى استعدادا للملحق الآسيوي أمام عمان في صلالة الأربعاء بهدفين لهدف، وسط حضور جماهيري ملأ مدرجات ملعب السعادة بصلالة .

وشهد اللقاء طرد مدافع السعودي حسن معاذ في الدقيقة الأخيرة. وسجل الهدف الوحيد للسعودية ناصر الشمراني في الدقيقه 89 من ركلة جزاء، فيما سجل هدفي منتخب عمان حسن ربيع في الدقيقتين 46 و63.

وظهر منتخب عمان الأكثر سيطرة على ملعب المناورة وصنع العديد من الفرص، وغاب الوسط السعودي رغم تواجد أربعة لاعبين عن صناعة اللعب ولم تتجاوز أغلب ألعابه منتصف الملعب.

وعلى الرغم من أن اللقاء لم يحمل صفة الرسمية إلا أن البداية كانت هجومية من الطرفين ولم ينتظر المنتخبان انتهاء مرحلة جس النبض، وهاجم المنتخب الأخضر منذ البداية، ولكن لم يستطع أن يشكل خطورة حقيقية على مرمى علي عمان.

واعتمد مدرب المنتخب السعودي بيسيرو كثيراً على الجهة اليسرى التي تواجد بها عبدالله الزوري وحسين عبدالغني وعبدالرحمن القحطاني في بناء الهجمات الأمر الذي سهل من مهمة الدفاع العماني الذي كثف المنطقة اليمنى بأكبر عدد من اللاعبين.

وبدا المنتخب السعودي أكثر ضعفا وارتباكا أمام نظيره العماني مما يحتم على مدربه اتخاذ خطوات علاجية هامة لمعالجة القصور الذي كشفت عناه مباراة صلالة الودية.

XS
SM
MD
LG